الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
حديثي الولادة
/
ولدت
ولدت
2134535
3 weeks ago
حديثي الولادة
2 تعليقات
.ولدت طبيعي الحمدلله بس تقطعت من تحت وفي وجع متى يروح الخياطه ويش نستعمل له عشان تروح بسرعه
2 تعليقات
العضوة: 2124554 ,
3 weeks ago
اتشطفي بغسول بيثادين وحطي مرهم ميبو في الفوطة مكان الجرح والبسيها اتوقع يخف الالم خلال اسبوع وخلال عشرة ايام او اسبوعين تطيح الغرز
العضوة: 2295900 ,
3 weeks ago
الحمدلله عسلامتك روحي تغطيس مي فاترة وملح بأسبوع بطبو القطب انشالله ووقت بتكوني قاعدة او متسطحة لا تقومي بسرعة عمهلك تحركي
العضوة: 2124554 , 3 weeks ago
اتشطفي بغسول بيثادين وحطي مرهم ميبو في الفوطة مكان الجرح والبسيها اتوقع يخف الالم خلال اسبوع وخلال عشرة ايام او اسبوعين تطيح الغرزالعضوة: 2295900 , 3 weeks ago
الحمدلله عسلامتك روحي تغطيس مي فاترة وملح بأسبوع بطبو القطب انشالله ووقت بتكوني قاعدة او متسطحة لا تقومي بسرعة عمهلك تحركي