3 weeks ago
  • حديثي الولادة
.ولدت طبيعي الحمدلله بس تقطعت من تحت وفي وجع متى يروح الخياطه ويش نستعمل له عشان تروح بسرعه

2 تعليقات

العضوة: 2124554 , 3 weeks ago

اتشطفي بغسول بيثادين وحطي مرهم ميبو في الفوطة مكان الجرح والبسيها اتوقع يخف الالم خلال اسبوع وخلال عشرة ايام او اسبوعين تطيح الغرز

العضوة: 2295900 , 3 weeks ago

الحمدلله عسلامتك روحي تغطيس مي فاترة وملح بأسبوع بطبو القطب انشالله ووقت بتكوني قاعدة او متسطحة لا تقومي بسرعة عمهلك تحركي