1 month ago
  • مرحلة الولادة
انا اسبوع ٣٩ و ثلاث ايام بخلص تاسع لسئ ما ولدت وش الحل 💔🥺

7 تعليقات

العضوة: 1684916 , 1 month ago

يارب تسهل علينا والله اني زيك من كثر م انتظر ماراح تجي الولاده 😞

العضوة: 2147855 , 1 month ago

مافي حل غير الانتظار الله يهون علينا يارب

العضوة: 2129190 , 1 month ago

بشري ولدتي ؟ نفسك الله يسهلها يارب

العضوة: 1647067 , 1 month ago

روحي للدكتوره تسويلك تحفيز وبعدها امشي وان شاء الله يومين وبتولدي

العضوة: 2129135 , 1 month ago

الله ييسر ويسهل ولادتك انا بالاسبوع ال٤٠ ومافي عندي اعراض للولاده ابداااااا 😂

العضوة: 2306019 , 1 month ago

انا كمان 40 بس مافي اعراض

العضوة: 1647067 , 1 month ago

خلصت ٤٠ اسبوع و٣ ايام والدكتوره سوتلي تحفيز مرتين وماصار عندي اي اعراض😶