الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
٣٩و ٤
٣٩و ٤
2151651
1 month ago
مرحلة الولادة
7 تعليقات
انا اسبوع ٣٩ و ثلاث ايام بخلص تاسع لسئ ما ولدت وش الحل 💔🥺
7 تعليقات
العضوة: 1684916 ,
1 month ago
يارب تسهل علينا والله اني زيك من كثر م انتظر ماراح تجي الولاده 😞
العضوة: 2147855 ,
1 month ago
مافي حل غير الانتظار الله يهون علينا يارب
العضوة: 2129190 ,
1 month ago
بشري ولدتي ؟ نفسك الله يسهلها يارب
العضوة: 1647067 ,
1 month ago
روحي للدكتوره تسويلك تحفيز وبعدها امشي وان شاء الله يومين وبتولدي
العضوة: 2129135 ,
1 month ago
الله ييسر ويسهل ولادتك انا بالاسبوع ال٤٠ ومافي عندي اعراض للولاده ابداااااا 😂
العضوة: 2306019 ,
1 month ago
انا كمان 40 بس مافي اعراض
العضوة: 1647067 ,
1 month ago
خلصت ٤٠ اسبوع و٣ ايام والدكتوره سوتلي تحفيز مرتين وماصار عندي اي اعراض😶
العضوة: 1684916 , 1 month ago
يارب تسهل علينا والله اني زيك من كثر م انتظر ماراح تجي الولاده 😞العضوة: 2147855 , 1 month ago
مافي حل غير الانتظار الله يهون علينا ياربالعضوة: 2129190 , 1 month ago
بشري ولدتي ؟ نفسك الله يسهلها ياربالعضوة: 1647067 , 1 month ago
روحي للدكتوره تسويلك تحفيز وبعدها امشي وان شاء الله يومين وبتولديالعضوة: 2129135 , 1 month ago
الله ييسر ويسهل ولادتك انا بالاسبوع ال٤٠ ومافي عندي اعراض للولاده ابداااااا 😂العضوة: 2306019 , 1 month ago
انا كمان 40 بس مافي اعراضالعضوة: 1647067 , 1 month ago
خلصت ٤٠ اسبوع و٣ ايام والدكتوره سوتلي تحفيز مرتين وماصار عندي اي اعراض😶