1 hour ago
  • ما قبل الحمل
انا حامل وهدا اول حملي وعندي 4اسابيع و 3ايام متى يمكنني زيارة طبيب لاجراء اول فحص وسماع دقات قلب جنين

4 تعليقات

العضوة: 1475269 , 1 hour ago

بالاسبوع الخامس يبين كيس الجنين ومن الاسبوع السابع يبين الجنين والنبض

العضوة: 2329376 , 1 hour ago

هل انتظر حتى اسبوع 7 لزيارة اولى لطبيب واسوي اول سونار مع علم اول حمل

العضوة: 2329384 , 1 hour ago

أخذي حمض الفوليك من الحييييين ضروري ولاززززززم

العضوة: 2315989 , 1 hour ago

روحي في الأسبوع الخامس او السادس عشان تتأكدي انه كيس الحمل داخل الرحم وتستبعدي الحمل خارج الرحم... كتير من البنات تقول لا انا انتظر لما اكمل شهرين حتى اروح.. لا غلط لانه لاقدر الله لو كان خارج الرحم انك تنتظري فيه للشهرين كارثة ممكن ينفجر وتفقدي قناة فالوب والمبيض