الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الايكو الاسبوع الخامس وخمس ايام
الايكو الاسبوع الخامس وخمس ايام
2324745
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
3 تعليقات
سلام عليكم بنات طمنوني اليوم رحت درت ايكو وانا في الاسبوع الخامس وخمس ايام حبيت اروح بالاسبوع السابع لكن نزل عليا دم بني فارحت لطبيبه المهم كيس الحمل موجود لاكن الجنين لا هل هاذا طبيعي او لا ريحوني الله يتمملكم على خير
3 تعليقات
العضوة: 640748 ,
1 hour ago
اكيد طبيعي حتى يبين الجنين لازم الاسبوع السابع او الثامن
العضوة: 2315315 ,
12 minutes ago
عادي انا مابين الجنين الا بالاسبوع السابع
العضوة: 2327720 ,
1 minute ago
مرحبا انا بالاسبوع الرابع يومين ولكن عندي تورم في القدمين مع الم قليل في الاثنتين مين مر مثلي
العضوة: 640748 , 1 hour ago
اكيد طبيعي حتى يبين الجنين لازم الاسبوع السابع او الثامنالعضوة: 2315315 , 12 minutes ago
عادي انا مابين الجنين الا بالاسبوع السابعالعضوة: 2327720 , 1 minute ago
مرحبا انا بالاسبوع الرابع يومين ولكن عندي تورم في القدمين مع الم قليل في الاثنتين مين مر مثلي