1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
يعطيكم العافية صبايا كيفكم حبايبي انا حامل بتؤام كيف فيني ازبط موضوع الرضاعة الطبيعية بحيث تكون طبيعية فقط شو اعمل ل حتى اساعد ع إدرار الحليب ويكفي اثنين وممكن اعرف مين صار معها بالحمل تنفخ اجرين انا عشر ايام بالسابع واجري كتتير متفخين هالشي طبيعي ولا اشي يخوف وانا عندي سكري حمل واوخذ انسولين

1 تعليقات

العضوة: 2167930 , 1 hour ago

ارفعو الموضوع