1 day ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
خلو سوالفنا بخصوص الحمل وبدايته وايد شغلات نبي نفمها

26 تعليقات

العضوة: 1495626 , 1 day ago

حلو جو الامومه وسوالف بسسسس نبي تفاعلكم وين وصلتوا شنو الأعراض. اللي صارت. حقكم ومتى بدأت إلا كل. اللي بخاطركم. قولوا 😂😂😂😂

العضوة: 1495626 , 1 day ago

انزين سولفوا قولوا اي شي يمكن انفيدكم ونستفيد منكم

العضوة: 2234422 , 1 day ago

أنا في السادس وانتي ؟

العضوة: 1495626 , 1 day ago

الشهر السادس ولا. سبوع السادس

العضوة: 2234422 , 1 day ago

الشهر السادس 😩

العضوة: 1495626 , 1 day ago

الله انه توني لي شهرين بس إعراضي خفيفه

العضوة: 1495626 , 1 day ago

قالو لج شنو فيج. ولد او بنت؟؟

العضوة: 2234422 , 1 day ago

هذا الحمل الثاني ثقيل الاول ماحسيت في أبدا 😩

العضوة: 1495626 , 1 day ago

الولد خفيف اول بدايه الحمل بس من تبيدبن الخامس والسادس شهر متعبين إلى آخر شهر

العضوة: 1495626 , 1 day ago

تقدرين تقولين الاعراض اتييي متأخره

العضوة: 2234422 , 1 day ago

الاول كان ولد كنت خفيفة وماحس بشي سبحان الله يمكن العمر والجسم له دور بعد وكل حمل يختلف الحمدلله اهم شي الله يوصلنا بالسلامة

العضوة: 2234422 , 1 day ago

بنتحمل الالم والثقل اهم شي يكون كل شي تمام أنا وسواسية اقل شي افكر فيه اسوي سيناريو

العضوة: 2328250 , 1 day ago

انا في الشهر اول و هلأ عندي دوخة و تعب شديد بحس بجسمي ثقيل و ما في غثيان ولا وحم

العضوة: 1495626 , 1 day ago

انه بعدني بصراحه بس ما حسيت إلا الظهر وايد ثقل. بصراحه بدايه حملي مغص تكرمين