الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
الللي متمللل يبي سوالف يدش يدردش
الللي متمللل يبي سوالف يدش يدردش
1495626
1 day ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
26 تعليقات
خلو سوالفنا بخصوص الحمل وبدايته وايد شغلات نبي نفمها
26 تعليقات
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
حلو جو الامومه وسوالف بسسسس نبي تفاعلكم وين وصلتوا شنو الأعراض. اللي صارت. حقكم ومتى بدأت إلا كل. اللي بخاطركم. قولوا 😂😂😂😂
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
انزين سولفوا قولوا اي شي يمكن انفيدكم ونستفيد منكم
العضوة: 2234422 ,
1 day ago
أنا في السادس وانتي ؟
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
الشهر السادس ولا. سبوع السادس
العضوة: 2234422 ,
1 day ago
الشهر السادس 😩
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
الله انه توني لي شهرين بس إعراضي خفيفه
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
قالو لج شنو فيج. ولد او بنت؟؟
العضوة: 2234422 ,
1 day ago
هذا الحمل الثاني ثقيل الاول ماحسيت في أبدا 😩
العضوة: 2234422 ,
1 day ago
ولد
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
الولد خفيف اول بدايه الحمل بس من تبيدبن الخامس والسادس شهر متعبين إلى آخر شهر
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
تقدرين تقولين الاعراض اتييي متأخره
العضوة: 2234422 ,
1 day ago
الاول كان ولد كنت خفيفة وماحس بشي سبحان الله يمكن العمر والجسم له دور بعد وكل حمل يختلف الحمدلله اهم شي الله يوصلنا بالسلامة
العضوة: 2234422 ,
1 day ago
بنتحمل الالم والثقل اهم شي يكون كل شي تمام أنا وسواسية اقل شي افكر فيه اسوي سيناريو
العضوة: 2328250 ,
1 day ago
انا في الشهر اول و هلأ عندي دوخة و تعب شديد بحس بجسمي ثقيل و ما في غثيان ولا وحم
العضوة: 1495626 ,
1 day ago
انه بعدني بصراحه بس ما حسيت إلا الظهر وايد ثقل. بصراحه بدايه حملي مغص تكرمين
1
2
العضوة: 1495626 , 1 day ago
حلو جو الامومه وسوالف بسسسس نبي تفاعلكم وين وصلتوا شنو الأعراض. اللي صارت. حقكم ومتى بدأت إلا كل. اللي بخاطركم. قولوا 😂😂😂😂العضوة: 1495626 , 1 day ago
انزين سولفوا قولوا اي شي يمكن انفيدكم ونستفيد منكمالعضوة: 2234422 , 1 day ago
أنا في السادس وانتي ؟العضوة: 1495626 , 1 day ago
الشهر السادس ولا. سبوع السادسالعضوة: 2234422 , 1 day ago
الشهر السادس 😩العضوة: 1495626 , 1 day ago
الله انه توني لي شهرين بس إعراضي خفيفهالعضوة: 1495626 , 1 day ago
قالو لج شنو فيج. ولد او بنت؟؟العضوة: 2234422 , 1 day ago
هذا الحمل الثاني ثقيل الاول ماحسيت في أبدا 😩العضوة: 2234422 , 1 day ago
ولدالعضوة: 1495626 , 1 day ago
الولد خفيف اول بدايه الحمل بس من تبيدبن الخامس والسادس شهر متعبين إلى آخر شهرالعضوة: 1495626 , 1 day ago
تقدرين تقولين الاعراض اتييي متأخرهالعضوة: 2234422 , 1 day ago
الاول كان ولد كنت خفيفة وماحس بشي سبحان الله يمكن العمر والجسم له دور بعد وكل حمل يختلف الحمدلله اهم شي الله يوصلنا بالسلامةالعضوة: 2234422 , 1 day ago
بنتحمل الالم والثقل اهم شي يكون كل شي تمام أنا وسواسية اقل شي افكر فيه اسوي سيناريوالعضوة: 2328250 , 1 day ago
انا في الشهر اول و هلأ عندي دوخة و تعب شديد بحس بجسمي ثقيل و ما في غثيان ولا وحمالعضوة: 1495626 , 1 day ago
انه بعدني بصراحه بس ما حسيت إلا الظهر وايد ثقل. بصراحه بدايه حملي مغص تكرمين