الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
بنات امانه جاوبو
بنات امانه جاوبو
1994472
2 hours ago
ما قبل الحمل
3 تعليقات
انا حامل بالاسبوع ال٨ فقت اليوم لقيت نازل وسخ شي اسود بني يعني عادييي؟؟
3 تعليقات
العضوة: 1994472 ,
2 hours ago
،،،،
العضوة: 1605542 ,
2 hours ago
ازا بس تنقيط ممكن عادي أما ازا كثير أو نزل معه تنقيط زهر أو احمر ضروري تكلمي دكتور عشان مثبتات
العضوة: 1994472 ,
2 hours ago
اي خفيف يعني كم نقطة ومافي الم ولا شي انشالله هالكم يوم بروح للدكتورة
العضوة: 1994472 , 2 hours ago
،،،،العضوة: 1605542 , 2 hours ago
ازا بس تنقيط ممكن عادي أما ازا كثير أو نزل معه تنقيط زهر أو احمر ضروري تكلمي دكتور عشان مثبتاتالعضوة: 1994472 , 2 hours ago
اي خفيف يعني كم نقطة ومافي الم ولا شي انشالله هالكم يوم بروح للدكتورة