الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
بنات يسعد صباحكم كيفكم انا حامل ١٩اسبوع أولو كيف
بنات يسعد صباحكم كيفكم انا حامل ١٩اسبوع أولو كيف
2297362
1 hour ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
1 تعليقات
فيني انام واتهنا بنومه ع جانب الأيسر عم احس وجود الجنين اذا نمت ع طرف الأيسر بأثر عالجنين بالله عليكم تفيدوني
1 تعليقات
العضوة: 1973756 ,
4 minutes ago
نامي على الجنب الي يريحك الي ترتاحين فيه نامي حبيتي الجنين ما يضره شي بإذن الله. ربي خلقه محفوظ داخل رحمك ما يضره نومتك أبدا.
العضوة: 1973756 , 4 minutes ago
نامي على الجنب الي يريحك الي ترتاحين فيه نامي حبيتي الجنين ما يضره شي بإذن الله. ربي خلقه محفوظ داخل رحمك ما يضره نومتك أبدا.