1 hour ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
فيني انام واتهنا بنومه ع جانب الأيسر عم احس وجود الجنين اذا نمت ع طرف الأيسر بأثر عالجنين بالله عليكم تفيدوني

1 تعليقات

العضوة: 1973756 , 4 minutes ago

نامي على الجنب الي يريحك الي ترتاحين فيه نامي حبيتي الجنين ما يضره شي بإذن الله. ربي خلقه محفوظ داخل رحمك ما يضره نومتك أبدا.