الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
حوامل يناير
حوامل يناير
2304000
3 hours ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
حوامل يناير الوحام خف معاكم ؟
4 تعليقات
العضوة: 2229722 ,
3 hours ago
انا خف من زمان من الشهر الثالث الحين انا بدخل الشهر السادس بس سبحان لله الوحام يختلف من جسم لجسم فيه ناس الوحام يضل معاهم الى نهايه الولاده
العضوة: 2304000 ,
2 hours ago
@user-2229722 ياقلبي شكراً الله يطمنك ، وتقومي انتي والبيبي بالسلامة
العضوة: 2229722 ,
2 hours ago
حبيبه قلبي اللهم امين وياك ي رب بس اذا الوحام باقي موجود ترا طبيعي الحريم اجسامهم مختلفه ف لاتخافين واشيلين هم مالك الا الصبر وتنتبهين لنفسك
العضوة: 2320985 ,
1 hour ago
@user-2304000 خف لفترة معين ويرجع لي بين فترة وفترة🥹احيانا اطرش وانتي بكرامة
العضوة: 2229722 , 3 hours ago
انا خف من زمان من الشهر الثالث الحين انا بدخل الشهر السادس بس سبحان لله الوحام يختلف من جسم لجسم فيه ناس الوحام يضل معاهم الى نهايه الولادهالعضوة: 2304000 , 2 hours ago
@user-2229722 ياقلبي شكراً الله يطمنك ، وتقومي انتي والبيبي بالسلامةالعضوة: 2229722 , 2 hours ago
حبيبه قلبي اللهم امين وياك ي رب بس اذا الوحام باقي موجود ترا طبيعي الحريم اجسامهم مختلفه ف لاتخافين واشيلين هم مالك الا الصبر وتنتبهين لنفسكالعضوة: 2320985 , 1 hour ago
@user-2304000 خف لفترة معين ويرجع لي بين فترة وفترة🥹احيانا اطرش وانتي بكرامة