الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
دقات القلب و جنس البيبي
دقات القلب و جنس البيبي
179411
1 hour ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
2 تعليقات
سلا أمهات، اود معرفة حقيقة العلاقة بين دقات القلب و جنس الجنين، لذلك أتمنى منكن المشاركة بتجاربكن كم كان عدد دقات القلب و ماذا وجدتم جنس البيبي في النهاية، يقولون أن أكثر من 140دقة تكون فتاة و العكس صحيح ، ٱراؤكن!
2 تعليقات
العضوة: 1726649 ,
1 hour ago
ابداً ابداً مالة علاقة انا جربت هلشي شخصياً ومالة اي صحة
العضوة: 179411 ,
34 minutes ago
صراحة أنا فبناتي كانت دقات القلب أكثر من 140، و الٱن أقل لهذا أردت معرفة تجارب الأمهات، شكرا لتفاعلك
العضوة: 1726649 , 1 hour ago
ابداً ابداً مالة علاقة انا جربت هلشي شخصياً ومالة اي صحةالعضوة: 179411 , 34 minutes ago
صراحة أنا فبناتي كانت دقات القلب أكثر من 140، و الٱن أقل لهذا أردت معرفة تجارب الأمهات، شكرا لتفاعلك