1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات انا بالشهر التاسع اسبوع 37 فيه تحاليل او شي لازم اسويه ؟ علما انه بكر وماعرف كل شي ومتى الدكتوره تحدد اذا قيصري او طبيعي ؟

1 تعليقات

العضوة: 973172 , 1 hour ago

في الشهر التاسع كل اسبوع يكون فيه مراجعة للدكتورة وهيا ان شاءالله بتحدد لك اذا ولادتك طبيعي او قيصري وبتشوف ملفك اذا ماعملتي تحاليل قريب ممكن تطلب تحليل خاصة انها ضروري رشوف الهيموجلوبين عشان لو نازل ركتب لك ابر ترفع الدم