الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
ساعدوني
ساعدوني
2333113
1 hour ago
ما قبل الحمل
4 تعليقات
تو عرفت اني حامل وطالع اني بالاسبوع السادس سمعت انه لازم اكل حمض الفوليك من اول شهر والانبوب العصبي قد تكون بيكون فيه فايده اذا اذا اكلت الفوليك حالياً😭😭😭؟
4 تعليقات
العضوة: 1761533 ,
1 hour ago
ايوه لازم تاخذي حمض الفوليك لين نهاية الشهر الثالث ..يعني للإسبوع ال12 او 13
العضوة: 2333049 ,
1 hour ago
ايه لازم
العضوة: 165087 ,
27 minutes ago
اي عادي ابدي اخذيه للشهر الرابع
العضوة: 973172 ,
23 minutes ago
ايوا عادي حمض الفوليك اول ٣ شهور من الحمل وربي يتمم حملك على خير
العضوة: 1761533 , 1 hour ago
ايوه لازم تاخذي حمض الفوليك لين نهاية الشهر الثالث ..يعني للإسبوع ال12 او 13العضوة: 2333049 , 1 hour ago
ايه لازمالعضوة: 165087 , 27 minutes ago
اي عادي ابدي اخذيه للشهر الرابعالعضوة: 973172 , 23 minutes ago
ايوا عادي حمض الفوليك اول ٣ شهور من الحمل وربي يتمم حملك على خير