1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بنات أنا حامل في توأم وصارلي حامل ٦ أسابيع و٥ أيام وشفت النبض بس بدون صوت هل عادي ؟؟؟؟ أرجو الرد

2 تعليقات

العضوة: 1763603 , 1 hour ago

اي عادي حبي في اكوو سمعات تسمعين نبض عند دكتوره قليلي غل سماعات لسمعين النبض

العضوة: 2317153 , 33 minutes ago

@user-1763603 اشكرك يروحي