الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
مساء الخير
مساء الخير
2317153
1 hour ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
بنات أنا حامل في توأم وصارلي حامل ٦ أسابيع و٥ أيام وشفت النبض بس بدون صوت هل عادي ؟؟؟؟ أرجو الرد
2 تعليقات
العضوة: 1763603 ,
1 hour ago
اي عادي حبي في اكوو سمعات تسمعين نبض عند دكتوره قليلي غل سماعات لسمعين النبض
العضوة: 2317153 ,
33 minutes ago
@user-1763603 اشكرك يروحي
العضوة: 1763603 , 1 hour ago
اي عادي حبي في اكوو سمعات تسمعين نبض عند دكتوره قليلي غل سماعات لسمعين النبضالعضوة: 2317153 , 33 minutes ago
@user-1763603 اشكرك يروحي