3 hours ago
  • مرحلة الولادة
كيفكن صبايا انا اليوم صار 35 اسبوع و1 يوم بالبرنامج ودكتوروتي بالسونار قالتلي من يومين دخلت بشهري بس اليوم كتييييير عم يزيد عليي تقلصات ووجع أسفل ضهري وانا بولد قيصرية ماطبيعي يلي عندا خبرة تقلي شو أتصرف وهوي بكير اذا ولدت هلأ أو مابقى يأثر إن شاءالله والجنين كتمل؟ يارييييييت تجاوبوني خايفة كتير

3 تعليقات

العضوة: 2202323 , 2 hours ago

روحي مستشفى احسن اطمني

العضوة: 2263324 , 1 hour ago

@user-2243129 السونار يعطيك عمر الجنين مو لازم تحسبي ع اخر دوره احيانا تبويض بدري واحيانا متاخر بيصير مو فيه بنات ينسو اخر دوره كم كانت تقوم الدكتوره تحسبه من السونار لهم كل مره تعمل لك فحص السونار بيعطيك رقم احيانا الرقم يكون ثابت واحيانا يتغير اكيد هي عارفه دحين انك دخلتي فعلا من يومين عندك اعراض وتقلصات روحي اطمني لاتجلسي حبيبتي الله يطمن قلبك ويسهل ولادتك

العضوة: 2243129 , 42 minutes ago

الله يسلمكم يارب شكراً كتير